forum du lycee boussouf mila

ce forum essaie de créer un espace d'echange entre l'eleve et l'enseignant
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قال " حزب حماس يستعمل الشعب الفلسطيني كدروع بشرية "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رميته



عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 03/11/2008
العمر : 61

مُساهمةموضوع: قال " حزب حماس يستعمل الشعب الفلسطيني كدروع بشرية "   الأحد يناير 04, 2009 2:58 pm

قال "حزب حماس يستعمل هذا الشعب الفلسطيني وأرضه كدروع بشرية" !!!:

قال أحد السلفيين العلميين المتعصبين في منتدى الشروق " حزب حماس يستعمل هذا الشعب الفلسطيني وأرضه كدروع بشرية وكـثكنة عسكرية لتحقيق مصالحه الحزبية وفق ما تمليه عليه طهران" .
وأنا أقول :
1-سوء الظن بمسلم واحد واتهامه بدون دليل قطعي حرام بلا خلاف ( ولا ننسى أن المسلم بريء حتى تثبت إدانته ) , فما بالك بمن يتهم ويسيء الظن بعشرات الألوف من الإخوان المسلمين في حماس بفلسطين بأنهم "يعملون لتحقيق مصالح حزبية وفق ما تمليه عليهم طهران" !!!.
2- من الأدلة على أن حماس مجاهدة بحق في سبيل الله أنها تقدم باستمرار الشهداء ثم الشهداء ( ولقد استشهد منهم حتى الآن , ومنذ نشأة حماس حتى اليوم مئات أو أكثر من 1000 كلهم ماتوا شهداء - بإذن الله - وكلهم أعضاء في حركة حماس , فمن أين جاءت كلمة دروع بشرية وثكنة عسكرية ؟!.
ومن الأدلة كذلك على أن حماس مجاهدة بإذن الله في سبيل الله وحده أن إسماعيل هنية يعرفه العام والخاص في فلسطين ويعرفون نزاهته وإخلاصه وصدقه وكونه صاحب مبدأ إسلامي , سواء منهم أحبابه أم خصومه .

وما أكثر ما عرفنا عن خيانات عباس وجماعته من أمثال دحلان , ولكننا لم نسمع أبدا ( من صديق أو عدو ) عن أدنى شيء يدين إسماعيل هنية حفظه الله .
ولا ننسى أن إسماعيل هنية تطوع أيام زمان بمرتبة الشهري لصالح الشعب الفلسطيني وذلك منذ اللحظة الأولى لتوليه الحكم , وهذا على خلاف أغلبية الحكام في كل زمان ومكان والذين يجمعون خلال حكمهم الأموال الطائلة على حساب الشعب المسكين والمستضعف .
3-ثم من ذا الذي انتخبَ على حماس ؟! . أليس الشعب الفلسطيني ؟! . هل يعرف السلفي العلمي في منتدى الشروق , هل يعرف إسماعيل هنية وحركة حماس أكثر مما يعرفه عنهم الشعب الفلسطيني المسلم ؟!.
ثم لو كانت حماس بالفعل تتخذ الشعب دروعا بشرية وثكنة عسكرية , لماذا ومع كل ما نزل بالشعب من ويلات ودمار ونار وقتل وتهديم وتخريب و ... حتى الآن , لم يثر هذا الشعب ضد حماس , مع أن إسرائيل ترسل إليهم المنشورات ليساعدوها على حماس , ومع أن الهدف الأساسي لإسرائيل من وراء المحرقة هو القضاء على حماس ومقاومة حماس , ومع أن المسؤولين الكبار في إسرائيل يقولون بأننا لسنا ضد الشعب ولكننا ضد حماس (!) . لماذا لم يثر الشعب حتى الآن على حماس , بل هو متمسك كل التمسك بحماس وبقيادة حماس , تمسكا يُـضرب به المثل في الدنيا كلها وتمسكا أذهل كل أو أغلب السياسيين ؟!.
هل يعرف الأخ السلفي العلمي في منتدى الشروق , هل يعرف حماس أكثر مما يعرفها الشعب الفلسطيني , هل يمكن هذا ؟!. هل يمكن أن يجهل أهل غزة كلهم حقيقة حماس وينخدعون بها وبكذبها وتدليسها و ... ثم يعرفها السلفي العلمي في منتدى الشروق ؟!. هل هذا ممكن ؟! .
حتى وإسرائيل والغرب وأمريكا وحكام العرب الخونة و ... متكالبون جميعا من أجل تدمير الشعب الفلسطيني في غزة والقضاء على روح المقاومة والجهاد , في هذا الوقت بالذات والتي تجاوبت فيه الشعوب العربية والإسلامية كلها مع آلام المسلمين في غزة , وفي الوقت الذين أعلن فيه مئات العلماء والدعاة من العالم كله تضامنهم مع حماس ومع أهل غزة , وفي الوقت الذي يُطلب فيه منا أن نعين إخوتنا في غزة بالغالي والرخيص , وفي الوقت الذي نكتفي فيه في أغلب الأحيان بالتضامن مع أهل غزة فقط بالبكاء والدعاء بسبب الحصار المفروض علينا وعلى إخواننا في غزة , قلتُ : في هذا الوقت بالذات نجد إخوة لنا يتهمون حماس بأنهم

" يستعملون هذا الشعب الفلسطيني وأرضه كدروع بشرية وثكنة عسكرية لتحقيق مصالحهم الحزبية وفق ما تمليه عليهم طهران " ؟!.

وأنا أكتب هذه الكلمات قبل قليل سمعتُ من خلال قناة الجزيرة مجموعة من المواطنين يقولون " حماس هي الشعب والشعب هو حماس , ولن تستطيع إسرائيل ولو قضت على كل الشعب , لن تستطيع أن تفرق بيننا وبين حماس مهما حاولت "!!!.
فقلتُ لنفسي " يا أهل فلسطين أنتم مساكين لأنكم وضعتم ثقتكم في حماس , وحماس لا تستحق منكم أية ثقة , لأنها ( تستعمل هذا الشعب الفلسطيني وأرضه كدروع بشرية وثكنة عسكرية , لتحقيق مصالحها الحزبية وفق ما تمليه عليها طهران ) , كما يقول أخونا السلفي العلمي المطَّـلِـع في منتدى الشروق!!!.
أهذه هي السلفية العلمية التي يقول عنها الأخ السلفي العلمي في منتدى الشروق بأنها تساوي الإسلام وبأن الإسلام يساوي هذه السلفية ؟!. كل هذا التحامل على حماس وعلى مسلمي غزة , يتم للأسف الشديد باسم السلفية , ألا لعنة الله على هذه السلفية بالذات , ولعنة الله على هذا الجهل الذي يعاني منه بعض السلفيين العلميين المتعصبين ( أتباع الربيع المدخلي الذي لم يسلم من سبه وشتمه مئات العلماء والدعاة والمجاهدون في سبيل الله ) , ولعنة الله على هذا الحقد الدفين من هؤلاء السلفيين ضد علماء الإسلام ودعاته وضد المجاهدين في سبيل الله في كل مكان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قال " حزب حماس يستعمل الشعب الفلسطيني كدروع بشرية "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فرخى سيستانى " شاعر المشرق الاسلامى فى القرن الرابع الهجرى "
» "" دمــــــــــــــوع النــــــــــادمين""
» "برنامج لمشاهدة التلفزيون على الجوال TV to Go 2.2.0"
» الوجيز "برنامج لتعليم الرياضيات للمرحلة الإبتدائية" هدية لأطفالنا
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
forum du lycee boussouf mila :: الإدارة والبداغوجية :: ابداعات الآساتدة والتلاميد-
انتقل الى: