forum du lycee boussouf mila

ce forum essaie de créer un espace d'echange entre l'eleve et l'enseignant
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فكر متحجر عند بعض السلفيين المتعصبين ! :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رميته



عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 03/11/2008
العمر : 61

مُساهمةموضوع: فكر متحجر عند بعض السلفيين المتعصبين ! :   الأحد يناير 04, 2009 3:12 pm


فكر متحجر عند بعض السلفيين المتعصبين ! :
عندما كتبتُ ونشرت ضمن موضوع : قالوا " ما يحدث في غزة هو نتيجة طيش حركة حماس" !!! , والذي قلتُ فيه من ضمن ما قلتُ " كم أفرحني حسن نصر الله ( مهما كان شيعيا , ومهما كنتُ أرفض منه العقيدة الشيعية جملة وتفصيلا ) – من باب الحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها فهو أحق بها – أفرحني عندما دعا الشعب المصري أن يخرجَ بالملايين ليفتح معبر رفح بالقوة أمام الفلسطينيين " .
قال لي أخ من السلفيين المتعصبين " هنيئا لك أيها الأستاذ بموالاة من يلعن و يكفر أبا بكر الصديق رضي الله عنه وعمر بن الخطاب رضي الله عنه . هنيئا لك بموالاة من يتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالزنا . هنيئا لك بموالاة من يقول عن القرآن أنه محرف . بأمثال هؤلاء انهزمت الأمة , وخيانة الشيعة للأمة الإسلامية معروفة تاريخيا "!!!.
قلتُ عندئذ في نفسي :
1-أنا لم أوال أبدا الشيخ حسن نصر الله ولم أوال الشيعة الإمامية أبدا , وكتاباتي ضد العقيدة الشيعية المنحرفة وكذا مناقشاتي وحواراتي ومناظراتي و... مع الشيعة وضد الشيعة منذ 1978 م وحتى الآن كثيرة ومتعددة ويعلمها عني من يعرفني من قريب أو بعيد . ولي أكثر من موضوع منشور في المنتدى عن فضائح الشيعة في مجال العقيدة الإسلامية , بل أنا أكتب وأحاضر عن انحرافات الشيعة في العقيدة منذ 1978 م وقبل أن يولد البعض من هؤلاء المتعصبين أو منذ كانوا صبيانا أو " قمامط "!.
2-أنا آخذ من الشيخ نصر الله البعض من أقواله الصائبة أو من مواقفه الموفقة ( التي لا تصدر للأسف الشديد عن أغلب حكام العرب اليوم أو دعاتهم ) من باب " الحكمة ضالة المؤمن , أنى وجدها فهو أحق بها " , ومنه فلا خلاف بين عالمين مسلمين في الدنيا كلها منذ عهد الصحابة رضي الله عنهم وإلى اليوم بأنه يجوز أن نأخذ ما نراه صوابا ( مما لا يتناقض مع أصول ديننا ومع عقائدنا الإسلامية ) , ولو من يهودي أو نصراني أو بوذي أو وثني أو من بوش أو من فرعون أو من ... فإذا جاز لنا ذلك مع أي كان من البشر , فكيف لا يجوز لنا ذلك مع حسن نصر الله ؟!.
3- إذا كان الأخ يعرف الموالاة ومعناها , ولكنه يكابر فقط حين يتهمني بأنني أوالي شيعيا مثل نصر الله وذلك من منطلق غضبه علي لأنني ضد تعصب المتعصبين من الجهلة السلفيين , قلتُ : إذا كان يعرف الموالاة ولكنه يكابر حين يتهمني بما أنا بريء منه فتلك مصيبةٌ , وأما إن كان يتحدث عن الموالاة ولكنه لا يعرف معناها لا لغة ولا شرعا فتلك مصيبة أعظم للأسف الشديد .
بأي عقل يفكر هؤلاء السلفيون المتعصبون وأي قلب يمتلكونه وبأي دين يعتقدون و...؟!. أنا لا أدري .
والله كلما مر علي يوم وأنا أحتك بالسلفيين المتعصبين , وكلما قرأتُ لهم أكثر وسمعتُ منهم أكثر كلما ازداد عجبي من أمرهم وازدادت حسرتي وإشفاقي عليهم , وكلما اقـتـنعتُ أكثر وأكثر بأن تعصب هؤلاء لا يمكن أن يأتي إلا من جهل فضيع بالدين .
علمني الله وإياهم وأهل المنتدى جميعا ما ينفعنا دنيا وآخرة , آمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amirou43



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 18/03/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فكر متحجر عند بعض السلفيين المتعصبين ! :   الخميس مارس 19, 2009 8:20 am

استادي وقالي لي سلفي انا ايضا بأن الصور والفيديو حرام فهل هدا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mirou160@skyrock.com
 
فكر متحجر عند بعض السلفيين المتعصبين ! :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
forum du lycee boussouf mila :: الإدارة والبداغوجية :: ابداعات الآساتدة والتلاميد-
انتقل الى: